تضاعفت أرباح لعبة الواقع الافتراضي Ghosts of Tabor إلى 20 مليون دولار

تضاعفت أرباح لعبة الواقع الافتراضي Ghosts of Tabor إلى 20 مليون دولار

تضاعفت عائدات لعبة الواقع الافتراضي Ghosts of Tabor VR من مرحلة الوصول المبكر لتصل إلى 20 مليون دولار
حققت لعبة إطلاق النار من منظور الشخص الأول Ghosts of Tabor VR أكثر من 20 مليون دولار في إجمالي العائدات.
قبل الانتقال من App Lab إلى متجر Quest Horizon في وقت سابق من هذا العام،
أعلن المطور Combat Waffle Studios والناشر Beyond Frames Entertainment أن Ghosts of Tabor
حققت أكثر من 10 ملايين دولار ووصلت إلى 500 ألف لاعب.

وبعد إعادة إطلاقها في فبراير، تضاعفت هذه الأرباح الآن لتتجاوز 20 مليون دولار.
كما تعلمنا المزيد عن قاعدة مستخدمي Ghosts of Tabor VR الحالية.
يؤكد بيان معد مسبقًا من مديرة التسويق الرئيسية في Beyond Frames، Maeva Sponbergs،
أن هناك الآن أكثر من 835000 لاعب مسجل عبر نظارات الواقع الافتراضي  Quest وSteam وPico،
ووصل عدد المستخدمين النشطين شهريًا في أغسطس إلى 160000 مستخدم.

يبلغ متوسط ​​وقت اللعب حاليًا 120 دقيقة لكل جلسة.

نظرًا لاعتراضاته السابقة على إيقاف Meta للعبة،
فإن الرئيس التنفيذي لشركة Combat Waffle سكوت ألبرايت ينسب الفضل إلى نظام App Lab باعتباره “أداة” لنجاح اللعبة.
كما ذكر أن ردود الفعل المبكرة من المجتمع ساعدت في تشكيل التجربة.
“في حين أن نظام App Lab ربما تم إيقافه هذا العام،
إلا أن روحه لا تزال حية مع علامة الوصول المبكر على متجر Meta Horizon –
وهي علامة سنطبقها على عنوانينا التاليين، GRIM وSilent North، لضمان جمع كل أفضل الدروس والتجارب والخبرات
مرة أخرى قبل إطلاقهما على نطاق أوسع.
Ghosts of Tabor متاحة الآن على نظارات الواقع الافتراضي  SteamVR وRift وQuest وPico مقابل 24.99 دولارًا.
سيتم إطلاق إصدار PlayStation VR2 “في وقت لاحق من هذا العام”.

ربما يهمك أيضاً قراءة : أبطال لعبة الطفولة Contra يصلان الواقع الافتراضي اليوم عبر لعبة X8

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى